سياسات الإلغاء والاسترداد والاستبدال

سياسات الإلغاء والاسترداد والاستبدال

بطلبك من شركة سند تقر بأنك قد اطلعت وفهمت ووافقت على سياسات المتجر الخاصة وتلتزم بها بجميع ما ورد فيها، وتخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها لدينا، وتمتثل لأي قوانين محلية سارية.

سياسة الإلغاء

نحن في شركة سند نتفهم أنك قد تقوم بتغيير رأيك بعد طلبك عبرنا، ونود التنويه إلى أنه إذا تم إلغاء الطلب بعد تحديث حالته إلى (جاهز للتسليم) فسيتم استرجاع قيمة الخدمة فقط، وخصم قيمة النقل والروسم الإدارية ان وجدت بالإضافة إلى عمولة الدفع الإلكتروني سواء كانت مدفوعة أو مجانية من إجمالي قيمة المبلغ المدفوع.
لإلغاء طلبك يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الواتساب: +966112263463 أو البريد الإلكتروني: ‏info@sanad.com.sa
لا يمكن إلغاء الطلبات بعد مرور أكثر من 24 ساعة من تاريخ الطلب، وتعامل هذه الطلبات على أساس التنفيذ.

استرداد المبالغ المدفوعة للطلبات الملغاة:

للطلبات الملغاة خلال 12 ساعة من تاريخ الطلب، المدفوعة باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني، سيتم استرداد المبلغ المدفوع إلى البطاقة البنكية أو عبر وسيلة الدفع التي تم دفع المبلغ من خلالها بعد خصم عمولة الدفع الإلكتروني، خلال 24 إلى 72 ساعة من تنفيذ طلب الإلغاء.
للطلبات الملغاة بعد 12 ساعة من تاريخ الطلب، المدفوعة باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني، سيتم استرداد المبلغ المدفوع إلى البطاقة البنكية أو عبر وسيلة الدفع التي تم الدفع من خلالها، بعد خصم عمولة الدفع الإلكتروني وذلك خلال 24 إلى 72 ساعة من تنفيذ طلب الإلغاء، أو تلقي الخدمات المسترجعة.
عند عدم استلام الطلب المسبق الدفع من قبل العميل، سيتم تحديث حالته في المتجر إلى (مسترجع)، واسترداد المبلغ المدفوع كرصيد في المحفظة وذلك خلال 24 إلى 48 ساعة من تلقي الطلب المسترجع، علماً أن استرجاع الخدمات يستغرق 7-14 يوم عمل.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

بعد استلامك لطلب الخدمة من متجرنا، وفي حال رغبتك في استبدال أو استرجاع الخدمات، قم بالتواصل مع خدمة العملاء، ورفع طلب استرجاع/استبدال بإضافة صور الخدمات التي وصلت بها إليك خلال 24 ساعة كحد أقصى من تاريخ استلام الطلب، وسيقوم موظفونا بمراجعة طلبك، والتحقق من توفر الخدمة البديلة لطلبات الاستبدال، ثم إشعارك بقبول طلب الاستبدال/الاسترجاع أو رفضه، وفي حال قبول الطلب سيتم إرسال تفاصيل ذلك الاسترجاع ويقوم مندوب الاستلام بالتواصل معك خلال 4-7 أيام عمل

أحكام أخرى:

يحق للشركة رفض وإلغاء أي طلب قد يؤثر على تمتع باقي عملائنا بالعروض الخاصة.

إن الخدمات المعروضة على موقعنا الالكتروني، والهدايا التي تقدم لعملائنا هي للاستخدام الشخصي او الإهداء إلى الآخرين، ولا نسمح ببيع أي منها لشخص آخر.

الخدمات المعروضة في موقعنا الإلكتروني معرضة للنفاد، وفي حال عدم قدرتنا على توفير الخدمات المطلوب سيتم إبلاغكم على الفور لإلغاء الطلب أو الطلب كاملاً حسب ما يتم الاتفاق عليه.

إن جميع الطلبات مشروطة بالقبول أو الرفض من قبلنا، ونحن نحتفظ بهذا الحق لأي سبب، مثل عدم دقة وصف الخدمات أو حدوث خلل في التسعير، أو وجود قيود محددة على توصيل بعض الخدمات، أو أن يكون الخدمة غير مطابق لمواصفاتنا مما يتطلب سحبه وعدم تداوله بعد ذلك على متجرنا، أو عدم أهلية المشتري لإتمام عملية الشراء أو أي سبب آخر يتم اكتشافه.

في حال اكتشافنا لحدوث خطأ في سعر أحد الخدمات الموجودة في طلب أحد عملائنا، فسيتم إبلاغ عميلنا على الفور بهذا الخطأ، ولن نكون مطالبين بتنفيذ أو توصيل أي طلب به منتج تم تسعيره بشكل خاطئ، سواء كان الخطأ في السعر الأصلي أو سعره في العروض الخاصة، ونحتفظ بكامل الحق بإلغاء الطلب وعدم تنفيذه، وفي حال ما إذا كان الطلب مسبق الدفع، فإننا سنقوم برد قيمة الطلب كاملاً في أسرع وقت، أو قيمة الخدمات التي سيتم إلغاؤها من الطلب إذا تم الاتفاق مع العميل على تنفيذ الجزء الصحيح من الطلب.